fbpx
الخميس , 1 ديسمبر 2022
#image_title

انطلاق موسم حائل 2022 بفعاليات رياضية وترفيهية عالمية

ينطلق موسم حائل 2022، في نسخته الثانية، يوم الخميس 17 نوفمبر 2022م، ويستمر حتى 23 من شهر ديسمبر المقبل، حيث يتضمن الموسم العديد من البطولات الرياضية المتنوعة، والأنشطة والفعاليات الترفيهية المختلفة، التي تستهدف الزوار والسياح من داخل وخارج المملكة، والتي سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال حفل الافتتاح.
وبهذه المناسبة، قال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس موسم حائل: “نسعد بقرب انطلاق موسم حائل 2022، هذه المنطقة العزيزة على قلوبنا، التي تحظى بإرث حضاري عميق، ومواقع أثرية تاريخية مميزة، يعود تاريخها إلى أكثر من عشرات الآلاف من السنين، ونتطلع إلى أن يكون موسم حائل في نسخته الجديدة مكاناً مناسباً لكل الضيوف والزوار، ليستمتعوا بمختلف الأحداث الرياضية والثقافية والترفيهية المتنوعة”.
وأضاف سموه: “إقامة موسم حائل 2022 يجسد المكانة التراثية والحضارية التي تمتاز بها هذه المنطقة، ويعكس الدعم غير المسبوق الذي نحظى به من قيادتنا الرشيدة حفظها الله، نحو الوصول لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وسنسعى بالتعاون مع شركائنا من القطاعين العام والخاص لإبراز هذا التاريخ العريق، بما ينعكس إيجاباً على استقطاب السياح والزوار من مختلف دول العالم”.
ومن المُقرر أن يشهد موسم حائل 2022، العديد من الفعاليات الثقافية والتراثية ذات الشعبية العالية، ومن أبرزها كأس موسم حائل للصقور، وسباق الهجن، فضلاً عن إطلاق المنطقة الترفيهية والرياضية في متنزه المغواة، التي ستضم العديد من الأنشطة النوعية التي تستقطب أفراد العائلة كافة، إلى جانب انطلاق متحف الصقور.
ويسعى موسم حائل 2022 للإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وذلك عبر تطوير قطاع الفعاليات في المجالات الرياضية والترفيهية والسياحية والثقافية كافة، وتقديم فعاليات جاذبة تعزز من ازدهار الاقتصاد الوطني وحيوية المجتمع.

Please follow and like us:
Pin Share

شاهد أيضاً

تيان جونلي: “الجيش الأميركي انتهك بشكل خطير سيادة الصين وأمنها”

قال تيان جونلي، المتحدث باسم قيادة المنطقة الجنوبية في جيش التحرير الشعبي الصيني اليوم الثلاثاء …

إيران تستدعي السفير الألماني وتسلمه مذكرة إحتجاج “شديدة اللهجة”

استدعت وزارة الخارجية الإيرانية السفير الألماني لدى طهران هانس أودو موتسل، وسلمته مذكرة احتجاج “شديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email