fbpx
الخميس , 1 ديسمبر 2022
#image_title

معطيات جديدة بخصوص الإستيلاء على 200 ألف أورو من داخل شاحنة لنقل الأموال

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة أمس الخميس بالاحتفاظ بسائق شاحنة نقل الاموال التابعة لاحدى شركات توزيع الاموال الخاصة، وعون بنكي.
وذلك بعد مباشرة التحقيق معهما منذ يوم اللأربعاء، من قبل أعوان الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بالقرجاني، في قضية استيلاء الطرف الثالث معهما وهو الحارس على مبلغ يناهز ال200 الف اورو على مستوى الدندان من ولاية منوبة، وفق ما افادت الناطقة الرسمية للمحكمة سندس النويوي وات مساء اليوم.
واضافت، ان الطرف الرئيسي المتهم وفق روايتي مرافقيه ، قد لاذ بالفرار بعد استيلائه على حقيبة اموال، مستغلا نزول احدهما لقضاء شان خاص على مستوى الدندان بعد المرور بها بطلب منه مغيرا مسار الشاحنة التي انطلقت من مطار تونس قرطاج نحو بنك خاص بالعاصمة، لتوزيع العملة الصعبة .
وقد تبين بعد مراجعة حسابات البنك المذكور، ان المبلغ ناهز ال600 الف دينار تونسي ، على عكس الرواية الاولية التي اكدت سرقته نصف المبلغ ، وان المظنون فيه الرئيسي الذي ادرج في التفتيش، هو منحرف من ذوي السوابق العدلية صادرة في حقه 10 مناشير تفتيش من اجل السرقة وترويج المخدرات وتهم اخرى وفق نفس المصدر.
ونفت النويوي ما يروج على شبكة التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكرتونية حول سرقة الشاحنة بما فيها من اموال ، واختفائها، بل ان الجريمة متعلقة بالاستيلاء على حقيبة من داخلها تحتوي المبلغ السابق ذكره.

Please follow and like us:
Pin Share

شاهد أيضاً

رئيسة الحكومة ورئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية في لقاء صحفي مشترك

عقدت رئيسة الحكومة السيدة نجلاء بودن رمضان ورئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية السيد عبد الحميد …

بوزوادة: “ضرورة إزالة العراقيل الإدارية وسن إجراءات وتشريعات مُيسرة وسهلة للمستثمرين”

أكد الرئيس المدير العام لوكالة النهوض بالصناعة والتجديد عمر بوزوادة، أن الوكالة تُمثل محل ثقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email