fbpx
الأحد , 27 نوفمبر 2022
أخبار عاجلة
#image_title

إيلون ماسك في رسالة لموظفيه: انتظروا إفلاس “تويتر”

أبلغ المالك الجديد لشركة “تويتر”، إيلون ماسك في رسالة عبر البريد الإلكتروني موظفيه، أن إفلاس الشركة أمر غير مستبعد، وحذرهم من خسارة الشركة مليارات الدولارات العام المقبل.
وبعث ماسك بأول رسالتين على مستوى الشركة إلى موظفيه الذين نجوا من عمليات التسريح الجماعي التي جرت الأسبوع الماضي، يأمرهم فيها بالعودة إلى المكاتب فورا والعمل لمدة لا تقل عن 40 ساعة أسبوعيا، كما حذرهم من أوقات عصيبة مقبلة، وفق ما نقلته وكالة “أسوشيتدبرس”.
كما قال ماسك في إحدى رسالتيه، قبل أن يصف المناخ الاقتصادي السيئ لشركات مثل “تويتر” التي تعتمد بشكل شبه كامل على الإعلانات لكسب المال، “آسف لأن هذا هو أول بريد إلكتروني أرسله إلى الشركة بأكملها، لكن لا توجد طريقة لتجميل الرسالة”. وأوضح قائلا “بدون عائدات اشتراك كبيرة، لا توجد فرصة جيدة لأن تنجو (شركة) تويتر من التباطؤ الاقتصادي القادم. نحتاج إلى أن يكون ما يقترب من نصف عائداتنا من الاشتراكات”.
جاءت رسالة ماسك في أعقاب محادثة تم بثها على الهواء مباشرة في محاولة لتهدئة كبار المعلنين يوم الأربعاء، وهي تعليقاته العامة الأكثر شمولا حول اتجاه التطبيق الأزرق المستقبلي منذ أبرم صفقة بقيمة 44 مليار دولار لشراء منصة التواصل الاجتماعي أواخر الشهر الماضي وطرد كبار مسؤوليها التنفيذيين.

Please follow and like us:
Pin Share

شاهد أيضاً

طهران: اتخذنا إجراءات ضد وسائل إعلام حرضت على العنف والإرهاب في ايران

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني أن إيران اتخذت خطوات قانونية، علاوة على …

أردوغان يعلق على مصافحته التاريخية للسيسي

علق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على لقائه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ومصافحته التاريخية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email