fbpx
الخميس , 1 ديسمبر 2022
#image_title

الطبوبي يوجه نداءً إلى رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد بخصوص الإنتخابات المقبلة

إعتبر أمين عام الإتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، أنه من غير المعقول أن يتواصل حرمان آلاف التلاميذ من الدراسة إلى اليوم، بسبب الخلاف بين وزارة التربية والجامعة العامة للتعليم الأساسي، داعيا الطرفين إلى العودة غلى طاولة الحوار في الساعات القادمة، والتوصل إلى اتفاق يضمن حقوق المربّي.
وقال الطبوبي في تصريح لجوهرة أف أم اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022، على هامش تجمع عمالي، بمقر شركة التبغ والوقيد، إنه من العار أن يتواصل حرمان “أبناء الشعب” من الالتحاق بمدارسهم.
من جانب آخر طلب الطبوبي من رئيس الجمهورية “التأني” قبل إجراء الانتخابات التشريعية المقررة يوم 17 ديسمبر القادم، خاصة في ظل الاختلال الحاصل مع ترشح شخص واحد في بعض الدوائر، وغياب المترشحين في دوائر اخرى.
ووجه أمين عام اتحاد الشغل نداء إلى رئيس الجمهورية، طالبه خلاله بالتأني وقال “العمل الإنساني لا يخلو من النقائص، ولا بد من وقفة تأمل قبل الدخول في نفق قد لا نخرج منه”.
ودعا الطبوبي رئيس الجمهورية إلى “التعقل” وإجراء بعض المراجعات تجنبا لأي مطبّات قد تعترض المرحلة القادمة، وضمان شروط إجراء عرس ديمقراطي حقيقي يفرز شرعية حقيقية ومؤسسة تشريعية تعبر عن إرادة الشعب التونسي، وفق تقديره.

Please follow and like us:
Pin Share

شاهد أيضاً

رئيسة الحكومة ورئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية في لقاء صحفي مشترك

عقدت رئيسة الحكومة السيدة نجلاء بودن رمضان ورئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية السيد عبد الحميد …

بوزوادة: “ضرورة إزالة العراقيل الإدارية وسن إجراءات وتشريعات مُيسرة وسهلة للمستثمرين”

أكد الرئيس المدير العام لوكالة النهوض بالصناعة والتجديد عمر بوزوادة، أن الوكالة تُمثل محل ثقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email