fbpx
الخميس , 1 ديسمبر 2022
#image_title

نهال شيخ روحو تعلن إعتزالها الجودو

أعلنت بطلة الجودو التونسية نهال شيخ روحو اليوم السبت 5 نوفمبر 2022، في تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، اعتزالها رسميا بعد مسيرة دامت لأكثر من 17 عاما.
ووجهت شيخ روحو رسالة شكر لرئيس الجامعة التونسية للجيدو إسكندر حشيشة، على كل ما قدمه له خلال مسيرتها وعلى وقوفه الدائم بجانبها.
وفيما يلي نص تدوينة البطة كاملا:
“شهادة أعتز بها من السيد رئيس الجامعة سي إسكندر حشيشة الذي كان لي بمثابة الأخ والصديق لذلك أغتنم هذه الفرصة لأشكرك شكرا خاصا على كل ما قدمته لي في مسيرتي الرياضية شكرا على وقوفك الدائم بجانبي حتى في الأوقات الصعبة شكرا على ثقتك بي و الإيمان بقدراتي فقد كنت أكثر من رئيس جامعة بالنسبة لي، كنت مدرب و معد ذهني و مدير فني فقد رسمنا أهداف معا و خططنا للمنافس معا و الحمد الله وصلنا و لو القليل مما طمحنا له . حقيقة مهما قدمت من كلمات شكر لا أستطع أن أوفيك حقك. في النهاية أتمنى لك النجاح الدائم و المزيد من التألق و النهوض برياضة الجودو و المزيد من الميداليات العالمية .
و بهذه الكلمات أود أن أعلن عن اعتزالي بعد مسيرة دامت أكثر من 17 سنة تعلمت منها الكثير كانت مليئة و ممزوجة بلحظات فرح و بكاء ستحفر في ذاكرتي إلى الأبد
و في الأخير أود أن أشكر كل من ساندني و شجعني حتى بكلمة شكرا لكم فأنا كنت أستمد قوتي من تشجيعكم لي كنت أتمنى أن أهديكم ميدالية أولمبية أختم بها مسيرتي و لكن للقدر رأي آخر أتمنى أن تكون هذه الميدالية من نصيب الجيل القادم.”

Please follow and like us:
Pin Share

شاهد أيضاً

مونديال قطر: التشكيلة الأساسية لنسور قرطاج أمام الديكة الفرنسية

يواجه اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 المنتخب الوطني التونسي نظيره الفرنسي على الساعة الرابعة عصرا …

مونديال قطر: الأسود الثلاثة وأمريكا يرافقان السنغال وهولندا في للدور الثاني

حقق المنتخب الأمريكي اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 فوزا ثمينا على حساب نظيره الإيراني بهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email