fbpx
الخميس , 1 ديسمبر 2022
#image_title

مستقبل المحمدية وأولمبيك مدنين يضمنان بقائهما بالرابطة الثانية

تمكن مستقبل المحمدية اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022 من حجز البطاقة الثانية والأخيرة للاسعاف بالبقاء بالرابطة المحترفة الثانية عقب فوزه في لقاء الجولة الختامية من الدورة المصغرة لسد الشغور بملعب بوفيشة على كوكب منزل نور بهدفين لهدف واحد.
الكوكب كان متقدما في النتيجة إلى حدود 86 بهدف دون مقابل موعد التعديل للمسقبل الذي أضاف في الوقت البديل الثاني عندما كانت المباراة تتجه إلى ركلات الترجيح.
كما تمكن نادي أولمبيك مدنين اليوم أيضا من حجز أولى بطاقتي الإسعاف بالبقاء بالرابطة المحترفة الثانية عقب فوزه في لقاء الجولة الختامية من الدورة المصغرة لسد الشغور بملعب قربة على نادي سكك الحديد الصفاقسي بركلات الترجيح.
المباراة انتهت في وقتها القانوني بالتعادل بهدف لمثله، بعد أن كانت المبادرة بالتسجيل من جانب فريق القطارات في الشوط الأول بواسطة حازم الميداني، قبل أن يدرك الأولمبيك التعادل في الدقيقة 50 عن طريق عادل بوجليدة، تجدر الإشارة إلى أن البطاقة الثانية لا تزال حاليا محل منافسة بين كوكب منزل نور ومستقبل المحمدية.
بذلك يضمن كل من مستقبل المحمدية وأولمبيك مدنين بقائهما بالرابطة الثانية، فيما ينزل كل نادي سكك الحديد الصفاقسي وكوكب منزل نور إلى بطولة الهواة المستوى الأول.

Please follow and like us:
Pin Share

شاهد أيضاً

قبل 24 ساعة من اللقاء الحاسم: التشكيلة المحتملة لنسور قرطاج أمام الديكة الفرنسية

يخوض المنتخب الوطني التونسي غدا الأربعاء 30 نوفمبر 2022، مباراة مصيرية أمام نظيره الفرنسي بداية …

أسود التيرنغا والطواحين الهولندية يترشحان إلى الدور الثمن النهائي

تمكن المنتخب السنيغالي مساء اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 من اقتطاع تأشيرة العبور إلى الدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email