الجمعة , 12 أغسطس 2022
أخبار عاجلة

فوزي البنزرتي: سعيد جدا بعودتي للتدريب في المغرب

أبدى المدرب فوزي البنزرتي، ارتياحا كبيرا وسعادة أكبر بالعودة إلى قيادة الرجاء البيضاوي خلال الموسم الرياضي المقبل.
وكشف فوزي لأول مرة خلال ندوة صحفية انعقدت أمس بملعب النادي بالوازيس بالدار البيضاء بالمغرب لتقديمه للجماهير عن كواليس عودته إلى الفريق المغربي…وأوضح البنزرتي “سعدت بالعودة مرة أخرى إلى المغرب، لقد توصلت بعروض عديدة من أندية أخرى وبقيمة مالية أكبر؛ غير أنني فضلت العودة إلى الرجاء”.
وأضاف فوزي بالقول “تواصل معي عزيز البدراوي، رئيس النادي، الذي سافر إلى تونس، وزارني في منزلي بالمنستير وشرب معي القهوة رغبة منه في التعاقد معي. لهذا، قررت في تلك اللحظة أن ألبي النداء وأعود مرة أخرى إلى المغرب. لقد دربت الفريق من قبل، وحققنا نتائج كبيرة؛ كالتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية سنة 2013”.
وواصل المدرب القدير بالقول: “أشكر رئيس الرجاء وجميع مكونات النادي على الثقة، وأنا من الناس الذين لا يحبون الغربة. لهذا، فضلت المغرب لأني أشعر بأنني في بلدي الثاني، وأتمنى أن نحقق نتائج إيجابية لإسعاد الجماهير”.
من جهته، قال رئيس نادي الرجاء الرياضي، إن “البنزرتي يُعد من أفضل المدربين العرب والأفارقة، ويتمتع بتجربة كبيرة على الصعيد القاري، وقد فضل الرجاء رغم توصله بعروض عديدة، وكشف رئيس الرجاء عن تفاصيل عرض كبير تلقاه فوزي البنزرتي ورفضع، قائلا: ‘لدي نسخة من عرض سعودي توصل به المدرب البنزرتي بضعف ما سيحصل عليه في الرجاء؛ لكنه اختار أن يعود إلى الفريق “الأخضر”…ورفض الأموال…

Please follow and like us:
Pin Share

شاهد أيضاً

نهائي كأس تونس لكرة اليد: الحضور الجماهيري سيقتصر على براعم كرة اليد من النوادي الراغبة في مشاهدة المقابلة

أعلنت الجامعة التونسية لكرة اليد اليوم الخميس 11 أوت، أن مقابلة نهائي كأس تونس أكابر …

الكاف: الأندية التونسية في الادوار التمهيدية للمسابقات الافريقية

دارت الثلاثاء 09 اوت 2022 في العاصمة المصرية القاهرة قرعة الادوار التمهيدية لمسابقتي دوري ابطال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

RSS
Follow by Email