الإثنين , 26 سبتمبر 2022
أخبار عاجلة

حاتم بالأحمر: دفع كفالة الإفراج عن سليم شيبوب

الأستاذ حاتم بالأحمر محامي رجل الأعمال سليم شيبوب في تصريح إذاعي اليوم الخميس 14 جويلية 2022، تأمين مبلغ كفالة بقيمة 5 مليون دينار لدى الخزينة العامة للافراج عن سليم شيبوب.
وأوضح بالأحمر أن دفاع شيبوب يتنظر تنفيذ النيابة العمومية لقرار الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي لدى محكمة الإستئناف بتونس و القاضي بالإفراج مؤقتا عن منوبه وذلك في صورة دفعه مبلغا بقيمة 5 مليون دينار.
وكان بالأحمر أفاد في تصريح سابق أن الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي لدى محكمة الإستئناف بتونس وافقت على مطلب الإفراج المؤقت عن منوبه وذلك في صورة دفعه مبلغا بقيمة 5 مليون دينار بعنوان ضمان.
وأضاف بالأحمر أن القضية الملاحق فيها سليم شيبوب و المعروفة بقضية مارينا قمرت لا زالت جارية مشيرا الى أنه سيتم الإفراج عن شيبوب حال دفعه مبلغ الضمان.
يشار الى أن الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا الفساد المالي بالقطب القضائى المالي بالعاصمة رفضت في ماي المنقضي الإفراج عن رجل الأعمال سليم شيبوب الموقوف على ذمة قضية مارينا قمرت وحكمت في شأنه ب 6 سنوات سجنا .
وتتعلق القضية بمقاسم تمّ الحصول عليها واقتنائها وتغيير صبغتها من فلاحية إلى صناعية دون احترام التراتيب القانونية الجاري بها العمل وذلك بتدخل من بن علي الذي حفظت في حقه التهمة.

Please follow and like us:
Pin Share

شاهد أيضاً

متابعة/ غلق مقر نقابة قوات الأمن الداخلي: وزارة الداخلية توضّح

نفى رئيس مكتب الاعلام والاتصال بوزارة الداخلية فاكر بوزغاية، أن يكون وزير الداخلية توفيق شرف …

بدء فعاليات منتدى النقابات القاري حول منطقة التجارة الحرة الإفريقية

انطلقت اليوم الاثنين، فعاليات المنتدى النقابي القاري لمنطقة التجارة الحرة لافريقيا، بمشاركة 100 نقابي افريقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

RSS
Follow by Email