الأحد , 3 يوليو 2022

اليوم دربي العاصمة: دربي مثير وإستثنائي بملعب رادس

تتجه الأنظار اليوم إلى ملعب حمادي العقربي برادس مسرح دربي العاصمة بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي بداية من الساعة الخامسة مساء.

و مواجهة اليوم تعد “مباراة الموسم” وستكون بإدارة الحكم هيثم قيراط كحكم ساحة فيما سيكون أمير لوصيف حكما للفار .
ويسعى الترجي الرياضي التونسي المستضيف للفوز بالنقاط الثلاث بقيادة مدربه الجديد نبيل معلول بعد إنهاء التعاقد مع المدرب السابق راضي الجعايدي ، الإنتصار هو الهدف الرئيسي لفريق باب سويقة من أجل إستعادة الصدارة التي إفتكها مساء أمس الإتحاد المنستيري عقب حسمه لدربي الساحل أمام النجم الساحلي بهدفين دون رد ولخبط بذلك حسابات التتويج وحساب التأهل الى رابطة الأبطال الافريقية.
من جهته يطمح أبناء عادل السليمي في حجز مقعد في رابطة الأبطال الإفريقية بما أن الإنتصار يفتح له الطريق للمنافسة على هذا المقعد وهو الذي يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 13 نقطة خلف الترجي الذي في رصيده 17 نقطة .

وبمناسبو الدربي أكدت وزارة الداخلية في بيان رسمي السبت أنها ستتصدى لكل أعمال الشغب و الشغب في مباريات يوم الأحد لحساب الجولة الثامنة من منافسات البلاي أوف

وقالت الوزارة “على إثر تداول أخبار مفادها اعتزام البعض القيام بأعمال شغب وتخريب بمناسبة مقابلات كرة القدم المبرمجة ليوم الأحد الجاري، تعلم وزارة الداخلية أنها ستتصدى بكل صرامة لكل محاولة في هذا الإطار تطبيقا للقانون، وحفاظا على الممتلكات العامة والخاصة. وستتمسك تبعا لذلك بإثارة ومتابعة كل التتبعات العدلية المستوجبة في الغرض”.

وأضافت ” مثل هذه الأعمال التخريبية يمكن أن تدخل تحت طائلة قانون مكافحة الإرهاب وقد تعرض مرتكبيها إلى عقوبات مشددة”.

شاهد أيضاً

الرابطة الوطنية لكرة القدم تصدر عقوباتها بعد دربيي العاصمة والساحل

قرّر مكتب الرابطة المحترفة لكرة القدم في اجتماعه المنعقد اليوم الإثنين، تسليط عقوبات على الترجي …

بعد دعوتها لإجراء مباراة فاصلة: الترجي الجرجيسي يستغرب توجه الرابطة لتأزيم الوضع

أصدرت الترجي الرياضي الجرجيسي بلاغاً مساء اليوم الإثنين يستنكر فيه مراسلة مكتب الرابطة الوطنية لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.