fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022
أخبار عاجلة

تعديل أسعار بيع السجائر للعموم

أعلنت الوكالة التونسية للتبغ والوقيد ومصنع التبغ بالقيروان، عن تعديل بعض أسعار البيع للعموم بالنسبة للسجائر وللمواد الأخرى المختصة بها الدولة وذلك بداية من يوم الاثنين 28 مارس 2022.

ودعا الوكالة التونسية للتبغ والوقيد ومصنع التبغ بالقيروان، في بلاغ مشترك أمس الاحد 27 مارس 2022، باعة المواد المنصوص عليها في البلاغ إلى والذين توجد بحوزتهم كميات المواد الاختصاص اشتروها بالأسعار القديمة أن يقدموا تصريحا كتابيا لمكتب القابض الذي يتزودون منه عادة، أجله الأخير يوم 31 مارس 2022، وذلك بالنسبة لكميات الاختصاص الموجودة عندهم إثر غلق محلات تجارتهم يوم 27 مارس.

وأشار البلاغ المشترك الى أن الكميات الواقع الاعلام بها تستوجب عند الاعلام المنصوص عليه دفع الفارق بين الأسعار الجديدة والاسعار القديمة الى القباضة المالية المختصة.

أعلنت الوكالة التونسية للتبغ والوقيد ومصنع التبغ بالقيروان، في بلاغ مشترك اليوم الاحد 27 مارس 2022، عن تعديل بعض أسعار البيع للعموم بالنسبة للسجائر وللمواد الاخرى المختصة بها الدولة وذلك بداية من يوم الاثنين 28 مارس 2022.

كما دعت كل من الوكالة والمصنع، باعة المواد المنصوص عليها في البلاغ والذين توجد بحوزتهم كميات المواد الاختصاص اشتروها بالأسعار القديمة إلى أن يقدموا تصريحا كتابيا لمكتب القابض الذي يتزودون منه عادة، أجله الاخير يوم 31 مارس 2022، وذلك بالنسبة لكميات الاختصاص الموجودة عندهم إثر غلق محلات تجارتهم يوم 27 مارس.

وأشار البلاغ المشترك إلى أن الكميات الواقع الاعلام بها تستوجب عند الاعلام المنصوص عليه دفع الفارق بين الأسعار الجديدة والأسعار القديمة الى القباضة المالية المختصة.

Please follow and like us:
Pin Share

شاهد أيضاً

وزيرة التجهيز تستقبل سفير جمهورية كوريا بتونس

استقبلت وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري اليوم الاثنين 28نوفمبر 2022 بمقر الوزارة سفير جمهورية …

العويني: حقائق تتعلق بقضية إغتيال الشهيد شكري بلعيد في ملف الشهيد أنس الجلاصي

قال عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي، عبد الناصر العويني، إنهم وجدوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email