الأحد , 3 يوليو 2022

تعديل أسعار بيع السجائر للعموم

أعلنت الوكالة التونسية للتبغ والوقيد ومصنع التبغ بالقيروان، عن تعديل بعض أسعار البيع للعموم بالنسبة للسجائر وللمواد الأخرى المختصة بها الدولة وذلك بداية من يوم الاثنين 28 مارس 2022.

ودعا الوكالة التونسية للتبغ والوقيد ومصنع التبغ بالقيروان، في بلاغ مشترك أمس الاحد 27 مارس 2022، باعة المواد المنصوص عليها في البلاغ إلى والذين توجد بحوزتهم كميات المواد الاختصاص اشتروها بالأسعار القديمة أن يقدموا تصريحا كتابيا لمكتب القابض الذي يتزودون منه عادة، أجله الأخير يوم 31 مارس 2022، وذلك بالنسبة لكميات الاختصاص الموجودة عندهم إثر غلق محلات تجارتهم يوم 27 مارس.

وأشار البلاغ المشترك الى أن الكميات الواقع الاعلام بها تستوجب عند الاعلام المنصوص عليه دفع الفارق بين الأسعار الجديدة والاسعار القديمة الى القباضة المالية المختصة.

أعلنت الوكالة التونسية للتبغ والوقيد ومصنع التبغ بالقيروان، في بلاغ مشترك اليوم الاحد 27 مارس 2022، عن تعديل بعض أسعار البيع للعموم بالنسبة للسجائر وللمواد الاخرى المختصة بها الدولة وذلك بداية من يوم الاثنين 28 مارس 2022.

كما دعت كل من الوكالة والمصنع، باعة المواد المنصوص عليها في البلاغ والذين توجد بحوزتهم كميات المواد الاختصاص اشتروها بالأسعار القديمة إلى أن يقدموا تصريحا كتابيا لمكتب القابض الذي يتزودون منه عادة، أجله الاخير يوم 31 مارس 2022، وذلك بالنسبة لكميات الاختصاص الموجودة عندهم إثر غلق محلات تجارتهم يوم 27 مارس.

وأشار البلاغ المشترك إلى أن الكميات الواقع الاعلام بها تستوجب عند الاعلام المنصوص عليه دفع الفارق بين الأسعار الجديدة والأسعار القديمة الى القباضة المالية المختصة.

شاهد أيضاً

عبد اللطيف المكي: إيقاف رئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي

ذكر وزير الصحة الأسبق عبد اللطيف المكي، في تدوينة له على حسابه بفايسبوك، مساء الخميس …

الداودي يقترح على سعيّد إجراء انتخابات رئاسية مبكرة في تاريخ 20 مارس القادم

اقترح الأكاديمي وعضو الهيئة الوطنية الاستشاريّة من أجل جمهوريّة جديدة، صلاح الداودي، على رئيس الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.