الإثنين , 26 سبتمبر 2022
أخبار عاجلة

الأمن يعتدي بالعنف على موظف من هيئة مكافحة الفساد

 

قالت أسماء العرفاوي المستشارة القانونية بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ،اليوم الثلاثاء، إنّ الأمن تعمّد استعمال العنف لجعل موظفي الهيئة يفضّون اعتصامهم الذي عادوا الى تنفيذه ليلة أمس الاثنين بسبب عدم الاستجابة إلى مطالبهم بعد أن كانوا تلقّوا وعودا بإيجاد حلّ لوضعياتهم المهنيّة في مرّات سابقة”.

وأشارت اسماء العرفاوي في تصريح لوات ، الى إنّ زميلهم بالهيئة “تعرّض للاحتجاز والضرب من قبل عناصر الأمن بعد أن قام بتصوير اعتداءاتهم على موظفي الهيئة المعتصمين أمام القصر الرئاسي بقرطاج”.

وكان موظّفو الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الاعتصام قد استأنفوا الليلة الماضية الاعتصام المفتوح بجانب القصر الرّئاسي، مجدّدين مطالبهم بإيجاد حلّ نهائي وواضح لوضعياتهم المهنيّة خاصّة وأنّها تكتسي صبغة معاشية ملحّة.

يشار إلى أن موظفي الهيئة قرّروا الاعتصام المفتوح أمام قصر الرئاسة بقرطاج وعدم المغادرة إلاّ عندما يتم التحصّل على ردّ رسميّ مكتوب على مطالبهم خاصّة وأنهم اعتصموا مرّتين سابقًا أمام القصر ولم يتلقوا سوى الوعود التي لم تفضِ إلى حلّ فعلي.

Please follow and like us:
Pin Share

شاهد أيضاً

” منصة رائدات” :تسجيل 47 ملفا للتمويل من بنك المؤسسات الصغرى والمتوسطة

بلغ عدد الملفات المطروحة للدراسة والمسجلة على المنصة الرقمية للبرنامج الوطني لريادة الأعمال والاستثمار المراعي …

جلسة عمل بين هيئة الإنتخابات ووزارة الشؤون الإجتماعية حول الترتيبات الخاصة بذوي الإحتياجات الخاصة في الإنتخابات التشريعية

في إطار الاستعدادات الخاصة بالانتخابات التشريعية ليوم 17 ديسمبر 2022، أشرف رئيس الهيئة العليا المستقلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

RSS
Follow by Email