الجمعة , 19 أغسطس 2022
أخبار عاجلة

نقابات معامل العجين الغذائي تكشف : المخزن الذي تمت مداهمته بصفاقس لا علاقة له بالاحتكار

 

أدانت  النقابات الاساسية لمجمع كسكسي دياري وسبيقة لصناعة العجين الغذائي والكسكسي ،  ما حدث يوم أمس الخميس، في اطار المداهمة لأعوان الامن على المجمع بعنوان حملات الاحتكار للمواد الاساسية بالبلاد .

وثمّنت النقابات الاساسية هذه الحملات لمحاربة  التي تكون بطريقة مدروسة ومضبوطة بقوانين ودراية بتقنيات وخصوصيات العمل داخل المؤسسة .

وقالت أن ماحدث امس من مداهمة لا صلة له بالاختكار وان المكان الذي تمّت مداهمته هو مخزن لفرز المواد غير المطابقة للجودة بما أن المؤسسة لها كل شهادات الجودة العالمية ، ولا يمكن لها اعادة هذه المواد للبيع واستغلالها لذا يجب اتلافها بعملية الرحي حتى لا يتم استهلاكها في السوق مرة أخرى .

كما  وحمّلت النقابات ، لفي نص بيانها المسؤولية للسلطات المعنية في حلّ اشكال مصب النفايات بصفاقس التي كانت المؤسسة تقوم بإعدام هذه المواد غير المطابقة للجودة بالمصب المغلق حاليا .

وطالبت من الأطراف والمسؤولين على هذه العملية التثبت والتصحيح وإصدار بيان توضيحي لهذه المغالطات التي لها انعكاسات سلبية على مستقبل المؤسسات واستغلالها من المنافسين للقطاع محليا ودوليا ، بما أن المؤسسة تصدر مايقارب 50 إلى 60 بالمائة من المنتوج .

Please follow and like us:
Pin Share

شاهد أيضاً

بطاقتا إيداع بالسجن في حق إطارين بـ”الكنام” اختلسا 100 ألف دينار بسوسة

تمكنت الفرقة المركزية الثانية بالوحدة الوطنية للبحث في الجرائم المالية المتشعبة بإدارة الإستعلامات و الأبحاث …

الزكراوي: “رئيس الجمهورية قيس سعيد أجهض اللاّمركزية”

أكد الخبير في القانون الدستوري، صغير الزكراوي، انه وبمقتضى الدستور الجديد ستعود البلدية تحت اشراف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

RSS
Follow by Email