fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022
أخبار عاجلة

وزارة الداخلية : ضبط شخصين يشتبه في محاولتهما حقن طفلة قاصر

أفادت وزارة الداخلية، بأن الوحدات الأمنية تلقت مساء اليوم الاربعاء، إعلاما عن الاشتباه في حالة اعتداء على طفلة قاصر عن طريق الحقن بجهة تطاوين.

وأضافت الداخلية، في بلاغ لها، أن الوحدات الأمنية تنقلت على عين المكان، وتمكنت من إيقاف شخصين تم الاشتباه بهما، كانا على متن شاحنة قرب مؤسسة تربوية.

وأفادت الطفلة التي تم سماعها لاحقا بحضور والدتها والمندوب الجهوي لحماية الطفولة بتطاوين وكذلك أخصائية نفسية، بفرارها حال مشاهدتها حقنة في يد أحدهما.

وقد أذنت الفرقة الجهوية المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمراجعة النيابة العمومية ومدها بحيثيات الموضوع، بتحرير محضر إرشادي في الغرض، واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهما.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن “الموضوع يبقى محل اهتمام ومتابعة من قبل مصالحها”.

وذكرت الوزارة أنها بادرت بمتابعة موضوع تعرض عدد من الأطفال في الفترة الأخيرة إلى الاعتداء بواسطة الحقن من قبل مجهولين، منذ تلقي الإشعار الأول بتاريخ 11 جانفي 2022 بالتنسيق مع المصالح الجهوية المختصة ومركز الإسعاف الطبي قصد إجراء التحاليل البيولوجية.

وبلغ العدد الجملي 7 حالات، منها 3 بولاية تونس و4 بكل من ولايات المهدية وتوزر وقفصة وسوسة، وفق وزارة الداخلية، التي أكدت أن التحاليل المجراة أثبتت عدم وجود أية مادة سمّية بأجساد هؤلاء الأطفال، في انتظار صدور نتائج التقصي عن وجود مواد جرثومية من عدمه.

Please follow and like us:
Pin Share

شاهد أيضاً

نبيل حجي: “الغاية من شرط تقديم المترشحين للإنتخابات التشريعية لـ400 تزكية هو تصعيب الترشح على المواطنين بإستثناء فئتين أو ثلاث”

اعتبر نبيل حجي القيادي في حزب التيار الديمقراطي، أن الغاية من شرط تقديم المترشحين للانتخابات …

شرطة المرور بالقيروان تصدر بلاغ مروري بمناسبة الإحتفال بالمولد النبوي الشريف

دعت شرطة المرور بإقليم الأمن الوطني بالقيروان، بمناسبة احياء ذكرى المولد النبوي الشريف و نظرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

RSS
Follow by Email