fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022
أخبار عاجلة

الشفي: لازلنا على العهد و لن نتراجع على حقوق الشغاليّن

أكّد الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي، للشغل سمير الشفي، تمسك الاتحاد بتفعيل الاتفاقيات الممضاة وبحقوق الشغالين.

وكشف الشفي، في تصريح لجريدة الصباح في عددها الصادر اليوم 23 نوفمبر 2021، أن الاتحاد ينتظر عودة التفاوض والحوار مع الحكومة في الفترة القادمة مشيرا إلى أن الهيئة الإدارية للمنظمة الشغيلة المنعقدة مؤخرا نظرت في المفاوضات مع الطرف الحكومي وتفعيل الاتفاقيات السابقة.

وأضاف الأمين العام المساعد أن اتحاد الشغل متمسك بعدم التفريط في أي اتفاق ممضى مع الحكومة السابقة “مهما كانت التكاليف” وبالمفاوضات الاجتماعية في الوظيفة العمومية والقطاع العام.

كما أفاد بأنّه “إلى حد الآن لم يطبق شيء على أرض الواقع خاصة أن الحكومة السابقة تغافلت عن الاتفاقيات الممضاة في إطار سياسة المماطلة والتسويف.. ونرجو ألا تضيع مطالبنا في سياق الأزمة السياسية”.

ويذكر أن رئيسة الحكومة نجلاء بودن أشرفت مساء الاثنين 15 نوفمبر 2021 بقصر الحكومة بالقصبة، على جلسة الحوار الأولى بين الحكومة والمكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشغل برئاسة أمينه العام نور الدين الطبوبي.

Please follow and like us:
Pin Share

شاهد أيضاً

نبيل حجي: “الغاية من شرط تقديم المترشحين للإنتخابات التشريعية لـ400 تزكية هو تصعيب الترشح على المواطنين بإستثناء فئتين أو ثلاث”

اعتبر نبيل حجي القيادي في حزب التيار الديمقراطي، أن الغاية من شرط تقديم المترشحين للانتخابات …

شرطة المرور بالقيروان تصدر بلاغ مروري بمناسبة الإحتفال بالمولد النبوي الشريف

دعت شرطة المرور بإقليم الأمن الوطني بالقيروان، بمناسبة احياء ذكرى المولد النبوي الشريف و نظرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

RSS
Follow by Email